14 يوليو 2019

أفضل المدارس في مردف

مع وجود بعض من أفضل المدارس في مردف على بعد مسافة قصيرة من شروق وغروب، ستجد على عتبة دارك في الحال كل ما تحتاج إليه لتعليم طفلك.

باختيارك شروق أو غروب كوجهة لمنزلك، ستتمكن بسهولة من الوصول إلى أفضل ما تقدمه لك الحياة. تعد مردف المكان المثالي لعائلتك، حيث تتوافر بها رياض الأطفال والملاعب ومسارات الركض ومراكز البيع بالتجزئة وغيرها الكثير والكثير.

فمع وجود بعض من أفضل المدارس في مردف على بعد مسافة قصيرة من شروق شروق وغروب, غروب، ستجد على عتبة دارك في الحال كل ما تحتاج إليه لتعليم طفلك.

ريبتون دبي

تأسست ريبتون دبي في عام 2007، وتعد واحدة من أفضل المدارس في مردف وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.وقد حصلت المدرسة على تصنيف "متميز" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، وهي تركز بشكل خاص على التعليم الاستثنائي والعناية الرعوية والموارد والمرافق المتميزة وتحصيل الطلاب في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم.

تربط المدرسة علاقة وثيقة مع مدرسة ريبتون ذات الشهرة العالمية (ديربيشاير، المملكة المتحدة) وتتبع المنهج الوطني البريطاني من السنوات المبكرة وحتى الصف 11. تمنح المدرسة الشهادات الدولية العامة للتعليم الثانوي المعتمدة من مجالس امتحانات جامعة كامبريدج وجامعة لندن، حيث يستطيع الطلاب بعد الحصول عليها متابعة برامج الدبلوم أو الوظائف المهنية لشهادة البكالوريا الدولية بناءً على نتائجها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم ريبتون دبي للطلاب مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية وغير الدراسية، وتعد واحدة من المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم إقامة داخلية أسبوعية كاملة ومرنة.

يقع الحرم المدرسي المترامي الأطراف في ند الشبا، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شروق وغروب.

مدرسة جيمس رويال دبي

تعتبر مدرسة جيمس رويال دبي، التي تعد على نطاق واسع واحدة من أفضل المدارس في مردف، المدرسة الوحيدة التي حصلت على تصنيف "متميز" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية لتقديمها نسخة محسنة من المناهج الوطنية الجديدة لإنجلترا.

تعتمد المدرسة منهجًا شموليًا يكمل المواد الأساسية بالفنون الإبداعية والتربية البدنية والأنشطة الخارجة عن المناهج الدراسية.

تعد المدرسة إحدى المدارس البريطانية المعتمدة في الخارج من قبل حكومة الأمم المتحدة. وقد حصلت على عدد من الاعتمادات والأوسمة، بما في ذلك علامة الجودة الذهبية القياسية في العلوم الأساسية لتميزها في توفير العلوم، والعضوية في شبكة التعلم عالية الأداء.تقبل المدرسة الطلاب من المرحلة التأسيسية وحتى الصف السادس. ويركز المعلمون على تهيئة بيئة حماسية تتمحور حول الطالب، وتتيح لكل طفل الفرصة لتنمية قدراته الأكاديمية والشخصية.

وتستضيف المدرسة أيضًا العديد من الفعاليات، بما في ذلك الدورات الرياضية والحفلات الموسيقية، حيث يستطيع الطلاب إظهار مهاراتهم الإبداعية والرياضية. تبعد المدرسة عن شروق شروق وغروب غروب بمسافة تقل عن 15 دقيقة، مما يجعلها اختيارًا جيدًا للمقيمين.

مدرسة أب تاون

تبعد مدرسة أب تاون، التي تعد واحدة من أفضل المدارس في مردف، عن شروق شروق وغروب غروب بمسافة تقل عن 10 دقائق، وتقدم ثلاثة برامج دولية للبكالوريا – برنامج الصفوف الابتدائية، وبرنامج الصفوف الوسطى، وبرنامج الدبلوم. وقد حصلت المدرسة على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية وهي عضو في المجلس الأوروبي للمدارس الدولية.

يواجه الطلاب في إطار منهج البكالوريا الدولية (IB) تحديًا لتحقيق أعلى مستويات النجاح الأكاديمي في بيئة داعمة تلبي احتياجاتهم الفردية.وتشمل الأنشطة الخارجة عن المنهج برنامجًا رياضيًا موسعًا مع مجموعة متنوعة من البطولات التنافسية.

على الرغم من كون اللغة الإنجليزية لغة التدريس، يهدف برنامج الحفاظ على اللغة الأم في مدرسة أب تاون إلى دعم الطلاب في الحفاظ على لغتهم الأصلية.

ويشجع البرنامج مشاركة أولياء الأمور المهتمين.

هل تبحث عن منزل عائلتك المقبل وأفضل المدارس التي يمكنك الوصول إليها في مردف؟ تواصل معنا من خلال customercare@dubaiam.ae أو على الرقم 800 9933 لمزيد من المعلومات حول المجتمعات السكنية المتاحة لدينا.