15 مايو 2019

كيفية خلق بيئة صحية في المنزل

إن الحياة في دبي تجربة فريدة بحق، ويرجع هذا إلى امتزاج الثقافات من حول العالم في مدينة عصرية وديناميكية حيث يكون كل ما تحتاجه على بُعد مكالمة هاتفية واحدة. ولكن تمثل البيئة الطبيعية للمنطقة بعض التحديات. يترك البحر والصحراء المحيطان أثرًا كبيرًا على منازلنا ويتسببان في ظهور الفطريات والعفن وسوء جودة الهواء داخل المنازل

إن الحياة في دبي تجربة فريدة بحق، ويرجع هذا إلى امتزاج الثقافات من حول العالم في مدينة عصرية وديناميكية حيث يكون كل ما تحتاجه على بُعد مكالمة هاتفية واحدة. ولكن تمثل البيئة الطبيعية للمنطقة بعض التحديات. يترك البحر والصحراء المحيطان أثرًا كبيرًا على منازلنا ويتسببان في ظهور الفطريات والعفن وسوء جودة الهواء داخل المنازل.

لحسن الحظ، يمكن اتخاذ بعض الخطوات لخلق بيئة صحية في المنزل ومكافحة المهيجات المحتملة التي قد تسبب الإصابة بالربو أو حالات الحساسية. فكر في النقاط التالية لتتمكن من تقليل تعرض عائلتك للمواد المضرة وتحسين صحتها والعمل على راحتها بشكل عام.

قم بتنظيف التكييف وإزالة أي ملوثات محمولة جوًا من منزلك.

تقضي العائلات في دبي الكثير من الوقت داخل المنازل، خاصة في فصل الصيف، ولكنك قد لا تعلم أن البكتيريا والفطريات والعفن قد يتواجد في نظام تكييف الهواء لديك. كذلك، بمرور الوقت، يتراكم الغبار والتراب والملوثات المحمولة جوًا في فتحات التكييف ثم يتوزع عبر المنزل ليسبب تهيجات ومضاعفات خطيرة لمن يعانون من الربو والحساسية.

يقلل تنظيف فتحة التكييف على يد محترف كثيرًا من المهيجات والملوثات التي تؤثر على جودة الهواء داخل المنزل. تزيل عملية التنظيف المواد المتراكمة ويعيد نظام تكييف الهواء إلى حالة صحية، مما يساعد في الحفاظ على صحتك وسلامتك أنت وعائلتك.

قم بتنظيف المراتب والسجاد والأثاث المنجد جيدًا بانتظام لتقليل احتمالية تواجد القراد.

القراد هي مخلوقات صغيرة للغاية تعيش في الغبار المنزلي. كما أنها السبب الرئيسي للإصابة بردود أفعال تحسسية والربو لدى الأطفال والبالغين. تعيش القراد على أغلب الأسطح ولكنها شائعة بشكل خاص في المراتب والسجاد والأثاث المنجد حيث يتراكم الغبار ويسبب ردود أفعال شديدة لدى الأفراد الذين يعانون من الحساسية.

يساعد التنظيف المنتظم بالمكنسة الكهربائية على منع حدوث مشكلات أكبر، ولكنه لا يمكنه تقليل كميات القراد الموجود بالفعل في المراتب والأثاث والسجاد بشكل كبير. بدلاً من ذلك، عليك تنظيفها بشكل احترافي لدى خدمة تقوم بتعقيم كل شيء وتتخلص من القراد.

يجب تنظيف خزان المياه لديك بانتظام لمنع تراكم الميكروبات الخطيرة.

قد تتراكم الملوثات داخل خزان المياه، ليصبح مرتعًا للبكتريا والفطريات والعفن. وتنتقل المياه الملوثة في نظام الأنابيب لتلوث المنزل بشوائب خطيرة قد تتسبب في الإصابة بالعدوى والأمراض الخطيرة التي تنتقل عبر المياه. يمنع تنظيف خزان المياه بشكل احترافي تراكم الملوثات غير الصحية، وبهذا يساعدك على ضمان توافر بيئة صحية في المنزل لكل أفراد عائلتك. عند اختيار مقدم خدمة، تأكد من أن الفنيين مؤهلون ومعتمدون من قِبل بلدية دبي. هل تبحث عن مجتمعات مخصصة للحفاظ على بيئة صحية في المنازل؟ تواصل معنا على رقم 8009933 لمزيد من المعلومات حول العروض التي نقدمها للمنازل.