3 مارس 2019

السكن في مجمّع شروق في قلب مردف

يتميز مجمّع شروق الواقع في قلب منطقة مردف في دبي بمزجه بين التصاميم العربية الأصيلة وأسلوب الحياة العصري الذي يوفر وسائل الراحة لحياتك اليومية. كما سيوفر لك خيارات متعددة للسكن لتتناسب مع احتياجات الأفراد أو العائلات.

يتميز مجمّع شروق الواقع في قلب منطقة مردف في دبي بمزجه بين التصاميم العربية الأصيلة وأسلوب الحياة العصري الذي يوفر وسائل الراحة لحياتك اليومية. كما سيوفر لك خيارات متعددة للسكن لتتناسب مع احتياجات الأفراد أو العائلات.

سواء أكنت تبحث عن استئجار استوديو أو فيلا تحتوي على 4 غرف نوم مع غرفة دراسة منفصلة أو أي شيء آخر، ستجد في هذا المجمّع كل ما تبحث عنه. إليك بعض الميزات التي ستحصل عليها إذا استأجرت في مجمّع شروق التابع لشركة دبي لإدارة الأصول في منطقة مردف:

مجمّع مغلق مثالي للعائلات

أصبحت المجمعات المغلقة جزءاً لا يتجزأ من حياة العائلات في دبي. وفي شروق، نقدم لك خدمات أمن على مدار الساعة حيث لن يتمكن أي شخص من دخول المجمّع إلا إذا كان من السكّان أو أحد زوارك. لنمنحك وعائلتك الحماية اللازمة وليتمكن الكبار والصغار من الاستمتاع بمناطق اللعب وساحات الرياضة ومراكز اللياقة بدون أي قلق.

مساحات مفتوحة وحديقة ترفيهية للكلاب

بينما تحظر العديد من المناطق تنزه الكلاب، تقدّم لك شروق حديقة ترفيهية كاملة للكلاب وحصرية لسكّان المجمّع. هذه المساحة الرائعة ستمكّن كلبك من اللعب وقضاء أمتع الأوقات معك ومع محبي الكلاب.

جميع وسائل الراحة التي تخطر على بالك

يقع مجمّع شروق إلى جانب العديد من مرافق الخدمات كالمستشفى ومراكز التسوق وأربع مساجد والعديد من المدارس للصغار من مختلف الأعمار. كما أنه يقع بالقرب من محطة مترو الراشدية لتوفير وصولاً سهلاً إلى المواصلات العامة لتتمكن من التنقل لأي وجهة في دبي.

قريب من مردف سيتي سنتر

مردف سيتي سنتر هو مركز تسوق كبير افتتح في مارس 2010 والذي يعتبر خطوة رائعة للمنطقة حيث سيوفر عليك الحاجة إلى الذهاب بعيداً بحثاً عن بعض مراكز التسوق (الأكبر حجماً والأكثر ازدحاماً). يحتوي المركز على 465 متجراً لتلبية جميع متطلباتك بما في ذلك أحدث صيحات الموضة والسلع المنزلية والصيدليات ومحلات السوبر ماركت.

كما يشمل مردف سيتي سنتر على العديد من المرافق الترفيهية وأبرزها مركز القفز المظلي الداخلي والسينما ذات العشر شاشات عرض وصالة بولينغ. كما يوفّر أيضاً صالات رياضية والكثير من المطاعم لتستمتع بوجبة خفيفة أو مشروب أثناء وجودك هناك. وبالطبع ، سيوفر أفضل العلامات التجارية للملابس والأجهزة والأثاث المنزلي والمتاجر المتخصصة التي تلبي احتياجات أي شخص.

فعاليات المجمّع التي تشمل عرض الأفلام ومعارض الشوارع

ينظم المجتمع ويستضيف مناسبات عائلية مثل ليالي الأفلام ومعارض الشوارع في فترة ما بعد الظهيرة. هذه الفعاليات يتم ترتيبها مسبقاً من قبل قاطنيها ليجعلوا مجمّع شروق واحداً من أكثر المجمعات المحلية ترحيباً وترفيهاً.

للمزيد من المعلومات حول مجمّع شروق في مردف، قم بزيارة صفحة المجمّع على موقعنا الإلكتروني أو اتصل بنا اليوم على 8009933.