3 فبراير 2019

مجمّعات صديقة للحيوانات الأليفة في دبي

يحب الصغار والعائلات الحيوانات الأليفة، ولكن مع صيف دبي الطويل والحار ومع قوانين تمشية الكلاب التي لا تعد ولا تحصى، ستحتاج إلى التخطيط المتقن لتتمكن من رعاية حيوان عائلتكم الأليف بالطريقة المثلى.

أولاً، عليك اختيار الحيوان الأليف الذي سيناسب عائلتك. غالباً ما يقع اختيار العائلات على القطط أو الكلاب. ومهما كان اختيارك، ففي اللحظة التي ينضم إلى العائلة حيوانها الأليف سيصبح جزءاً لا يتجزأ منها ومن وقراراتها المهمة. هل قررت أن تربي كلباً؟ إذاً عليك التفكير في الانتقال إلى منطقة تشاركك شغف هذا الحيوان الأليف.

قد يُعتبر إيجاد المكان المناسب لعائلتك وحيوانك الأليف تحدياً صعباً. لكن ومن حسن الحظ، فمجمّع شروق في مردف والتابع لشركة دبي لإدارة الأصول سيكون الخيار الأمثل الذي سيناسب عائلتك وحيوانك الأليف.

اختيار القط أو الكلب المناسب لأسلوب حياتك

تعتبر الحيوانات الصغيرة كالقطط أو الكلاب الصغيرة هي خيارك الأمثل لمسؤولية خالية من المتاعب. فالقطط على سبيل المثال لا تحتاج إلى تمشية في الخارج والكلاب الصغيرة يمكن تدريبها على استخدام المفارش المخصصة لقضاء الحاجة ولن تحتاج إلى مساحات شاسعة للجري حيث ستكفيها نزهة صغيرة حول المنطقة إذا كانت تسمح القوانين بذلك كمجمّع شروق.

أما إذا كنت تحب الكلاب الكبيرة وعلى استعداد لبذل مجهود أكبر، استعد لرحلة صغيرة إلى الميناء أو أحد المناطق التي تسمح لك باللعب مع كلبك في الأماكن العامة. كما ستحتاج إلى إيجاد المجمّع الذي يسمح بتربية الحيوانات الكبيرة. مجمّع شروق في مردف يضم العائلات المُحبّة للحيوانات الأليفة كما ويوفّر حديقة ترفيهية خاصة للكلاب حيث سيتمكن صديقك صاحب الأربع أرجل أن يلعب ويكوّن صداقات مع رفاقه.

قوانين تمشية الحيوانات الأليفة في داون تاون دبي

إذا كنت تعيش أو قررت الانتقال إلى أحد مناطق وسط مدينة دبي، عليك أن تعلم أن أغلب الأماكن في داون تاون دبي لا تحتوي على أماكن مخصصة لتمشية الكلاب ذات الحجم الكبير وأيضاً تحظر تمشية الكلاب الصغيرة. لذلك، من الأفضل أن تختر كلباً صغيراً ثم تبحث عن مؤجر سيرحب بوجوده في البيت. لكنك ستلقى في مجمّع شروق ترحيباً حاراً بك وبصديقك الأليف.

شروق

يقع هذا المجمع العائلي في منطقة مردف والتي تتميز مبانيه الراقية بقدرتها على منحك إحساساً بالدفء. وقبل حتى أن تبدأ في جولتك حول المجمّع ستشعر بالألفة والراحة مع المساحات الخضراء الواسعة ومناطق اللعب المليئة بالصغار المبتهجين وملاعب الرياضة الخاصة بالسكّان الذين يحبون ممارسة رياضاتهم المفضلة.

يقع مجمّع شروق بالقرب من العديد من المدارس الراقية والعيادات البيطرية ومراكز الرعاية الطبية كما أنه يقع على مقربة من مراكز التسوّق والترفيه كمردف سيتي سنتر ودبي فستيفال سيتي وسيتي سنتر ديرة، كما يمكنك أيضاً الوصول بسهولة إلى المدينة عبر محطة مترو الراشدية القريبة من مجمّع شروق. اختر ما يناسبك من استوديو وحتى فيلا 4 غرف لتناسب احتياجات عائلتك.

لقد أثارت حديقة الكلاب الترفيهية في شروق إعجاب محبي الحيوانات الأليفة حيث سيمكنهم اللعب بحرية مع عائلاتهم. لذلك، إذا كنت تخطط للانتقال مع صديقك الأليف، هذا المجمّع هو خيارك الأمثل.