26 مارس 2019

الاستئجار في جداف ووترفرونت

تخيل مشروعًا عقاريًا سكنيًا بتخطيط ممتاز يقع ما بين دبي القديمة ودبي الجديدة، بموقع متميز على خور دبي الهام، وجميع الرفاهيات التي تودها أنت وعائلتك.

تخيل مشروع عقاري سكني بتخطيط ممتاز يقع ما بين دبي القديمة ودبي الجديدة، بموقع متميز على خور دبي الهام، وجميع الرفاهيات التي تودها أنت وعائلتك. تقدم دبي لإدارة الأصول كل هذا فضلاً عن الحياة العصرية في جداف ووترفرونت في مشروعي تطوير عقاري متاحين على الفور للاستئجار.

منازل الخور

منازل الخور، حيث تلتقي الحياة العصرية مع جمال المعمار التقليدي. يقع المشروع بين الطريقين السريعين الأساسيين في المدينة طريق الشيخ زايد وطريق الخيل، يتمتع السكان في هذا الملاذ الباعث على الاسترخاء بأفضل ما في دبي على مقربة منهم بوجود مول دبي ومركز دبي المالي العالمي وداون تاون وفستيفال سيتي على بُعد رحلة صغيرة بالسيارة. يعد المتنزه بمساحة 2 كيلومتر المكان المثالي للتنزه والاستمتاع بأشعة الشمس وبوجود خيارات الترفيه ومتاجر البيع بالتجزئة والمطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك بالحياة على الواجهة البحرية إلى أقصى درجة.

تتميز الشقق ذات غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف بإطلالات خلابة على خور دبي أهم المسطحات المائية في دبي. تقدم القنوات تجربة الواجهة البحرية عبر مشروع التطوير العقاري وتوفر مشاهد تسلب الألباب في كل مكان. تتوفر مجموعة كبيرة من الرفاهيات عالية الجودة تتضمن حمامات السباحة ومركز لياقة على أحدث طراز.

دبي وورف

ارجع بالزمن وتمتع بحياة أكثر استرخاءً في دبي وورف حيث تستمتع العائلات العصرية بحياة الرفاهية في جو مستلهم من تراث المنطقة العربية. تتوفر مخططات عديدة راقية، ويقدم المشروع صورة مذهلة للمعمار القديم بعد التحديث لمواكبة حياة اليوم.

يمكنك بدء يومك بإطلالة تخطف الأنفاس على جداف ووترفرونت أو خور دبي من شرفتك قبل أن تستكشف منطقة المتنزه الشاسعة. اختر من بين الرفاهيات المتوفرة للمقيمين وتتضمن حمامات سباحة وصالات الألعاب الرياضية.

تجربة إيجار عالية المستوى بلا أي مشاكل

باختيارك دبي لإدارة الأصول للعثور على منزلك الجديد في جداف ووترفرونت، أنت تختار المرور بتجربة بلا مشاكل في مجتمع مُدار بشكل احترافي. باعتبارنا واحدة من أكبر مؤسسات إدارة الأصول في دبي، نحن نقدم للمقيمين راحة البال لأننا نقدم تجربة حياة متميزة دون التعامل مع الصعوبات التي ترافق التعامل مع مالك فردي.

عندما تقرر أنت وعائلتك الحياة في منازل الخور أو دبي وورف، ستتمتع بالكثير من العروض تسهل من انتقالك وتجعله بلا جهد. دفعات شهرية (12 شيك) وفترة "انتقال مبكر" تسهل من الحياة في جداف ووترفرونت. ولأنك تستأجر من دبي لإدارة الأصول، لا توجد أي عمولات أو رسوم وساطة.

الحياة على الواجهة البحرية مع الاستمتاع بكل الرفاهيات العصرية وسهولة الوصول إلى دبي، اختر الحياة الأفضل مع منازل الخور و دبي وورف من دبي لإدارة الأصول.

لمزيد من المعلومات حول الاستئجار في جداف ووترفرونت اتصل بنا على 8009933.