1 أغسطس 2019

ما أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخليل؟

تعرف على أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخيل حيث ستجد المستوى العالي من التعليم الذي يستحقه أطفالك، مع سهولة الوصول إليه من منزلك الجديد في مجتمع حيوي صديق للعائلة.

عند البحث عن منزل لعائلتك، فإن أحد شواغلك الرئيسية بطبيعة الحال ستكون العثور على مدرسة رائعة في مكان قريب أيضًا.

إن الحرص على تلقي أطفالك تعليمًا متميزًا يمكن الوصول إليه في حي يتمتع بوسائل راحة عالية الجودة هو ما بالضبط ما يجعل المجتمع يزدهر.

إذا كنت تفكر في بوابة الخيل للحصول على سكن جديد لعائلتك، فلحسن الحظ، لديك العديد من الخيارات. في وجود مجموعة من الخيارات، بما في ذلك المناهج المختلفة، تكمل كل مدرسة جو المنطقة النابض بالحياة، والذي يشتمل على أماكن عديدة للرياضة واللعب ومساحات خضراء منسقة ومراكز للبيع بالتجزئة.

وفيما يلي أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخيل حيث ستجد المستوى العالي من التعليم الذي يستحقه أطفالك، مع سهولة الوصول إليه من منزلك الجديد في مجتمع حيوي صديق للعائلة.

مدرسة جيمس الدولية (حاصلة على تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية: "جيد")

كجزء من عائلة جيمس، تقدم هذه المدرسة منهج البكالوريا الدولية بدءًا من السنوات المبكرة (رياض الأطفال) وحتى برنامج دبلوم البكالوريا الدولية.

يضم الحرم الجامعي مرافق مبتكرة تجعلها واحدة من أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخيل. فإلى جانب مختبرات العلوم وتكنولوجيا المعلومات، يستطيع الطلاب استكشاف المواد المدرسية والأنشطة اللامنهجية من خلال مسرح الصندوق الأسود والفصول الدراسية الموسيقية المجهزة تجهيزًا كاملاً ومختبر تكنولوجيا الأغذية وغير ذلك الكثير.

ويتعلم الطلاب من المرافق الرياضية المتعددة كيف ينعموا بحياة صحية ونشطة.

مدرسة كريدنس الثانوية (حاصلة على تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية: "جيد")

تتمتع المدرسة التي تتبع منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي بسمعة قوية في التعليم المستقل القائم على الاستفسار في بيئة مشجعة وداعمة. وهناك تركيز على التعرف على نقاط القوة والمهارات لدى كل طالب لتخصيص الرحلة التعليمية.كما تركز المدرسة أيضًا على المهارات القيادية والمهارات الشخصية، ويتم دعم تطوير الشخصية الشاملة من خلال المرافق الموجودة داخل الحرم الجامعي مثل المكتبة والمختبر وقاعة الموسيقى والرقص وملاعب الرياضة في الهواء الطلق.

مدرسة سبرينج ديلز - دبي (حاصلة على تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية: "جيد")

تعد مدرسة سبرينج ديلز خيارًا آخرًا للمدارس التي تتبع منهج المجلس المركزي للتعليم الثانوي بالنسبة للعائلات التي تعيش في بوابة الخيل. فهذه المدرسة هي الفرع الأول في الخارج لمدرسة سبرينج ديلز التي تحظي باحترام كبير في الهند، والتي قادت التطوير التعليمي في البلاد على مدار الستين عامًا الماضية. وينطبق نفس التفاني في الجودة والمعايير الأكاديمية التقدمية في حرمها في دبي، حيث يستمتع الطلاب ببرنامج إثراء الطلبة المتخصص، إلى جانب دراسات صارمة في بيئة داعمة وحانية. إن مرافق المدرسة، مثل المنطقة الرياضية الداخلية والخارجية الواسعة والمكتبة والمختبرات وحمامات السباحة، هي ما يجعلها واحدة من أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخيل.

أكاديمية أمباسادور الدولية (حاصلة على تصنيف هيئة المعرفة والتنمية البشرية: "لم تُصنف بعد")

تقوم أكاديمية أمباسادور الدولية، وهي مدرسة جديدة في المنطقة، بدمج برنامج البكالوريا الدولية مع منهج اللغة الإنجليزية الوطني، مما يعني أنه بإمكان الطلاب الاختيار بين المسارين بينما يكتشفون نقاط قوتهم ومتطلباتهم، بحيث يكون لهم الخيار الأخير في الحصول على دبلوم البكالوريا الدولية أو حضور مستويات A في الصفوف 11 و12.وكجزء من مهمتهم لتوفير بيئة تعليمية داعمة وجذابة، تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الرعاية اللامنهجية وبعد الدراسة.

بغض النظر عن المدرسة التي تختارها لأطفالك، فإن إمكانية وصولهم من خلال منزلك الجديد إلى أفضل المدارس بالقرب من بوابة الخيل يعني راحة البال لجميع أفراد الأسرة. للمزيد من المعلومات حول أفضل العقارات في بوابة الخيل, تواصل معنا على الرقم 8009933.