28 يونيو 2019

أين يمكنني استئجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 50،000 درهم إماراتي فيما أقل؟

دائما ما تكون التكلفة الإيجارية موضوعًا مثيرًا للجدل. شهدت العقود القليلة الماضية ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار المنازل ورسوم الإيجار.

دائما ما تكون التكلفة الإيجارية موضوعًا مثيرًا للجدل شهدت العقود القليلة الماضية ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار المنازل ورسوم الإيجار. تزداد تكلفة الإيجار بشكل كبير في معظم المدن بطريقة تدمع لها العين. على الرغم من أن دبي لم تكن بمنأى عن تكاليف الإيجار المتزايدة، فقد شهدت العام الماضي انخفاضًا في أسعار الإيجارات، وهو ما يعد بمثابة خبر سار لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال أو تجديد مدة الإيجار.

إذا كنت قد تساءلت من قبل، "أين يمكنني استئجار شقة من غرفة نوم واحدة بأقل من 50.000 درهم،" فعادةً ما يكون الجواب: في المدينة العالمية أو النهدة أو خارج دبي تمامًا.

ولكن الآن هناك العديد من الخيارات المتاحة. نلقي الضوء فيما يلي على بعض المجمعات التي يمكنك أن تستأجر سكن فيها مقابل 50.000 درهم إماراتي، أو حتى أقل من ذلك.

رمرام

يقع مجمع رمرام بعيدًا عن المدينة الرئيسية، وهو ما يجعله مناسبًا للحياة العائلية.تم تأسيس المجمع بشكل جيد وهو يضم مجموعة من المباني السكنية الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، من شقق الاستوديو إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. ويوجد هناك العديد من منافذ البيع بالتجزئة، ومرافق الرياضة المجتمعية (بما في ذلك حمامات السباحة). وقد تم تطوير المناظر الطبيعية على نطاق واسع لخلق بيئة هادئة لقضاء وقت فراغك.

على الرغم من كون رمرام بعيدة بعض الشيء، توجد خطوط مواصلات ممتازة إلى جميع طرق دبي الرئيسية، حيث يمكن الوصول إلى أي مكان في المدينة خلال مدة لا تزيد عن 30 دقيقة بالسيارة. لا يعاني سكان رمرام من الضوضاء المرورية نظرًا لموقعها، على عكس سكان دبي. ويوجد أيضًا شعور حقيقي بالمجتمع حيث العديد من الفعاليات للمقيمين على مدار العام. وفي مقابل 50.000 درهم إماراتي، سوف تحصل على شقة عالية الجودة مكونة من غرفة واحدة في رمرام.

بوابة الخيل

تبعد نقطة بيع بوابة الخيل الرئيسية عن شاطئ (كايت بيتش) بمسافة تستغرق أقل من 10 دقائق بالسيارة. ولوقوعها مباشرة في قلب دبي، يجد السكان جميع عناصر الجذب الرئيسية في المدينة على عتبة منازلهم. وإلى جانب موقعها الذي تحسد عليه، فإن الشقق فسيحة وبأسعار معقولة، وتوجد مجموعة جيدة من العقارات بغرفة نوم واحدة مقابل 50.000 درهم إماراتي.

يحتوي المجمع على العديد من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب الكرة الطائرة وكرة السلة والتنس بالإضافة إلى صالة رياضية.

كما توجد أيضًا ملاعب للأطفال ومتنزهات وحدائق تقدم للسكان ملاذًا هادئًا في قلب المدينة.

وعلى عكس العديد من المواقع الأخرى ذات الأسعار المعقولة، تتم إدارة بوابة الخيل من قبل المجتمع، مما يعني الحفاظ على جميع المباني والمرافق الخارجية على مستوى عالٍ.

دائرة قرية جميرا (JVC)

قد تعتبر دائرة قرية جميرا (JVC) وجهة شهيرة للوافدين، ولكن يقع هذا التطوير في مكان كبير، وبالتالي، توجد الكثير من الإنشاءات والأراضي المفتوحة.

ومع وجود القليل من الحدائق ذات المناظر الطبيعية، قد يبدو المنظر من غرفة المعيشة الخاصة بك غير جذاب بعض الشيء.

بالإضافة إلى ذلك، لا تزال خيارات البيع بالتجزئة والمطاعم قيد التطوير، رغم وجود بعض المطاعم الجيدة غير المعروفة.

تتراوح مساحة معظم الشقق المكونة من سرير واحد مقابل 50000 درهم إماراتي أو أقل بين 500 و700 قدم مربع، وهكذا بالنسبة للمساحة الأصغر.

ديرة

في حين أن هذا الجزء القديم من دبي يتمتع بجو فريد من نوعه إلى جانب الشوارع المزدحمة المليئة بالنشاط، فإن الحركة المرورية مشغولة دائمًا، لذلك إذا كنت تعمل في منطقة أخرى من المدينة، فلا بد من إقامتك بالقرب من إحدى محطات المترو في ديرة.تتطلب العقارات القريبة من المترو إيجارًا أعلى، رغم أنه من الواقعي إيجاد سكن مقابل حوالي 50.000 درهم إماراتي.

ومع ذلك، كن حريصًا في اختيارك، حيث إنه من الشائع ظهور مشكلات تتعلق بعمر المباني وصيانتها.

هل تريد إجابة على السؤال "أين يمكنني استئجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 50.000 درهم إماراتي؟" يمتلك فريقنا المتخصص عددًا كبيرًا من العقارات عالية الجودة متاحة بأسعار معقولة. لمعرفة المزيد، تواصل معنا عبر الرقم 8009933.