7 نوفمبر 2019

"دبي لإدارة الأصول" تطلق الموسم الثاني من الفعاليات المجتمعية لهذا العام

تعتزم "دبي لإدارة الأصول" استضافة أكثر من 30 فعالية ونشاطاً ترفيهياً حتى نهاية العام الحالي

في إطار التزامها بتوفير تجارب معيشة متميزة لسكان مجمعاتها، أعلنت شركة دبي لإدارة الأصول التي تمتلك وتدير إحدى أكبر محافظ المجمعات السكنية المعدة للاستئجار في دبي، والتابعة لشركة دبي القابضة، عن انطلاق الموسم الثاني للفعاليات المجتمعية لعام 2019. وشكلت احتفالات ديوالي بداية الموسم الجديد، حيث شهدت الاحتفالية السنوية التي أقيمت في بوابة الخيل حضور نحو 5000 من السكان.

وتعتزم "دبي لإدارة الأصول" استضافة أكثر من 30 فعالية ونشاطاً ترفيهياً حتى نهاية العام الحالي، حيث ستقام هذه الفعاليات بشكل دوري في المجمعات السكنية العشرة التابعة للشركة. وتتضمن هذه الأنشطة على سبيل المثال مهرجانات الشتاء، ويوم سوق دبي، ومناطق اللعب مع الحيوانات الأليفة، وأيام المرح للعائلات، ومشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، واحتفالات اليوم الوطني.

وفي معرض تعليقه، قال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لإدارة الأصول: "انطلاقاً من التزامنا بتفعيل مشاركة السكان في مجمعاتنا السكنية المعدة للاستئجار وتعزيز شعورهم بالراحة والانتماء، قمنا بوضع رزنامة حافلة بالفعاليات والأنشطة التي توفر بيئة اجتماعية جذابة للجميع. لا شك بأن عملاءنا يحتلون الأولوية في كل جهودنا، ونحن ملتزمون بتعزيز سعادتهم ورفاههم من خلال النشاطات الاجتماعية المحلية التي تجمع السكان بعضهم ببعض".

وكانت شركة دبي لإدارة الأصول قد نظمت 50 فعالية اجتماعية ونجحت في استقطاب أكثر من 15000 مشارك خلال الموسم الأول من عام 2019، وتضمنت الأنشطة كرنفالات وأيام مرح عائلية، ومهرجان ماتسوري الياباني، واحتفالات ساعة الأرض، ومنطقة مشجعي كأس العالم للكريكت.

وأطلقت الشركة كذلك مبادرة #Neighbourgood التي نظمت بموجبها سلسلة من الأنشطة الشهرية التي تكرّم المستأجرين من خلال عدد من اللفتات الجميلة التي تضمنت توزيع هدايا. ولقيت المبادرة صدى إيجابياً من السكان الذين أصبحوا يتطلعون إلى المفاجآت والهدايا الشهرية.