1 سبتمبر 2021

 إطلاق مشروع المهرة ريزيدنس

أعلنت "دبي لإدارة الأصول" الشركة التي تمتلك وتدير إحدى أكبر محافظ المجمعات السكنية في إمارة دبي، عن إطلاق مشروع "المهرة" السكني في موقع استراتيجي ضمن مجمع بوابة الخيل، حيث يقدم خيارات سكنية متنوعة وبأسعار تنافسية. 

أعلنت "دبي لإدارة الأصول" الشركة التي تمتلك وتدير إحدى أكبر محافظ المجمعات السكنية في إمارة دبي، عن إطلاق مشروع "المهرة" السكني في موقع استراتيجي ضمن مجمع بوابة الخيل، حيث يقدم خيارات سكنية متنوعة وبأسعار تنافسية.

ويتكون مشروع المهرة من ثلاثة مبانٍ سكنية من خمسة طوابق، تضم استوديوهات وشققا بغرفة أو غرفتي نوم بتصاميم عصرية، ويعتبر هذا المشروع توسعة رئيسية لمجمع "بوابة الخيل"، والذي يشكل مجتمعا متكاملا، يتميز بموقع استراتيجي حيث يناسب العائلات والمتخصصين، ويأتي لتعزيز جهود خطة دبي الحضرية 2040 التي تهدف بأن تعزز مكانة دبي المدينة الأفضل للحياة والعمل في العالم.

وتبدأ الأسعار من 33 ألف درهم سنوياً، وتحظى العديد من الشقق على إطلالة متميزة على برج خليفة وأفق الخليج التجاري. وتتاح لساكني المشروع مجموعة مرافق متنوعة، بما في ذلك صالات رياضية خارجية وداخلية، وملاعب رياضية، ومضمار جري، وحديقة، إضافة إلى متاجر، ومطاعم، ومسجد، وجدول فعاليات سنوي يعزز تفاعل أفراد المجتمع.   

وباستخدامهم لتطبيق الهاتف المتحرك "DubaiAM Life" سيتاح للسكان إتمام المعاملات وتقديم طلبات الخدمات والاستفسار عما يحتاجونه وإجراء الدفعات رقمياً لينضموا إلى 100 ألف من سكان مجمعات "دبي لإدارة الأصول" الملتزمة بتبني الحلول الرقمية المبتكرة.  

وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي لشركة دبي لإدارة الأصول: "يسعدنا إطلاق أحدث توسعة لمجمع بوابة الخيل والمساهمة في تحقيق أهداف خطة دبي الحضرية 2040 وترسيخ مكانة دبي مدينةً ملهمة للجميع وبخيارات سكن متنوعة". وأضاف: "صُمم مشروع المهرة لتزويد السكان بكل ما يحتاجونه لحياة عصرية وصحية، ويعد إضافة مميزة إلى مجمع بوابة الخيل الذي يتميز بموقع استراتيجي في قلب مدينة دبي".

وشملت "دبي لإدارة الأصول" مشروع المهرة في عروض التأجير الصيفية الممتدة إلى نهاية سبتمبر 2021، والتي تتضمن خصما 10٪ على إيجارات جميع الوحدات، ودفعات شهرية للعقود السنوية، وإعفاء من 2.5٪ من الأقساط الشهرية الـ 12. ويمكن أيضا للمستأجرين الجدد الاستفادة من تأجيل تسديد التأمين لمدة 30 يوما، والانتقال المبكر قبل 30 يوما، وتمديد تاريخ بدء الإيجار إلى ما بعد 30 يوما من تاريخ التوقيع. كما تحظى جميع الوحدات بتكييف مجاني مع مواقف سيارات واسعة.

يوفر مجمع بوابة الخيل الرئيسي منازل معاصرة وبأسعار مناسبة، وذلك ضمن موقع استراتيجي يسهل الانتقال منه إلى طرق رئيسية مثل شارع الشيخ زايد، كما يمكن الوصول إليه بحافلات النقل العام التي تربطه مع مترو دبي، وتتراوح المساحات بين 373 - 2.010 قدما مربعا.

وتسعى دبي لإدارة الأصول، العضو في "دبي القابضة لإدارة الأصول"، لتأمين تجربة معيشة مثلى، وأطلقت سنة 2019 مبادرة #Neighbourgood التي تهدف لإسعاد سكان مجمعاتها عبر مفاجأتهم بتجارب رائعة مثل ركوب طائرات الهليكوبتر والقفز بالمظلات ورحلات السفاري الصحراوية بسيارات الهامر وتذاكر كبار الشخصيات لحضور حفلات موسيقية في كوكا كولا أرينا،  إضافة إلى هدايا خاصة في مناسبات مثل يومي الأم والأب.