10 أكتوبر 2019

دبي لإدارة الأصول تطلق تطبيقاً جديداً لعملائها من الشركات لإدارة إسكان الموظفين

التطبيق يساعد على تعزيز الكفاءة والراحة عبر تسهيل النفاذ إلى أكثر من عشر خدمات

أعلنت شركة دبي لإدارة الأصول التي تمتلك وتدير إحدى أكبر محافظ المجمعات السكنية المعدة للاستئجار في دبي، والتابعة لدبي القابضة، عن إطلاق تطبيق DubaiAM Life الجديد لإدارة إسكان الموظفين الذي صُمم خصيصاً لتلبية احتياجات السكن للعملاء من الشركات ولمديري شؤون إسكان الموظفين، وذلك من خلال المجمعات السكنية العشرة التابعة للشركة.

يعمل التطبيق الجديد لكل من عملاء الشركات بخاصية تصنيف إسكان الموظفين، وفقاً لنوعية المستخدمين الفعليين، مما يسهم في تعزيز الكفاءة وتسهيل عملية التواصل وتخصيص برامج خاصة لكل فئة من الموظفين. يعد التطبيق الأول من نوعه في دبي ليلائم كافة المستخدمين بما فيها المؤسسات الكبرى والشركات المتوسطة والصغيرة التي تقدم خدمة إسكان الموظفين لكوادرها.

وسيتمكن مستخدمو التطبيق من مدراء الشركات ومدراء السكن من الاطلاع على العقود، وتحديد الوحدات السكنية للمستأجرين، ونقل الوحدات بين الشاغلين، وإدارة المحفظة الكاملة من خلال منصة مركزية. كما تسمح منصة التطبيق للمستخدمين بتقديم طلبات الخدمة وتعقبها وإدارتها في أي وحدة تابعة لهم، في حين تسمح لوحة التحكم المتكاملة لمدراء الشركات والسكن بالاطلاع على جميع الطلبات ومعلومات أخرى عن الوحدات. وبإمكان المستخدمين كذلك مشاهدة الفعاليات القادمة وآخر المستجدات حول المبادرات المجتمعية التي تطلقها شركة دبي لإدارة الأصول.

وتعليقاً على إطلاق التطبيق الجديد، قال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لإدارة الأصول: "نؤمن بأهمية الاستفادة من التقنيات الرقمية الحديثة لتعزيز جهود خدمة العملاء لدينا. ويعكس هذا التطبيق الرائد الذي أطلقته شركة دبي لإدارة الأصول التزامنا المطلق بأن نكون شريكاً مفضلاً للشركات المحلية والدولية التي تتطلع إلى تزويد موظفيها بالسكن المناسب في دبي، وذلك من خلال توفير الخدمة المضافة التي تسمح بإدارة محافظ سكن الموظفين بكفاءة. وتلبي مميزات التطبيق وتصميمه جميع متطلبات المستأجرين واحتياجاتهم، ما يعكس فهمنا العميق لهذه الاحتياجات بفضل جهودنا المستمرة طوال ثلاثة عشر عاماً والرامية إلى توفير حلول السكن للشركات".

وشهدت المرحلة التجريبية للمنصة الجديدة ردود فعل إيجابية من شركاء سكن الموظفين لشركة دبي لإدارة الأصول، بما في ذلك "مدارس جيمس التعليمية" و"سوفيتيل" وغيرهما. وقد أشاد مستخدمو التطبيق ببساطة واجهة الاستخدام وسهولة إكمال المعاملات والقدرة على إدارة الوحدات والطلبات بفعالية.

وقال متحدث عن "سوفيتيل": "المنصة سهلة وسريعة الاستخدام. نحن نقدر بشكل خاص خيار الإبلاغ عن مشكلات الصيانة التي تسمح لنا أيضًا بحجز تقني في الوقت الذي يناسبنا".

أما المتحدث عن "مدارس جيمس التعليمية" فقال: "إطلاق هذا التطبيق يؤكد التزام شركة دبي لإدارة الاصول بعملائها من الشركات ويزود مديري إسكان الموظفين بجميع المعلومات اللازمة".

وتماشياً مع استراتيجية دبي الذكية 2021، تعمل شركة دبي لإدارة الأصول على التكامل الرقمي عبر تسخير التكنولوجيا والابتكار، وذلك بهدف تعزيز الكفاءة ورضا العملاء. وكانت الشركة قد أعلنت في بداية هذا العام عن إطلاق المرحلة الأولى من أول تجربة استئجار عقارية رقمية بالكامل وخالية من المعاملات الورقية بالتعاون مع "دبي الذكية".

يذكر أن شركة دبي لإدارة الأصول تلتزم ببناء علاقات ناجعة وطويلة الأمد مع السكان في جميع المجمعات السكنية التي تمتلكها وتديرها، وذلك من خلال تزويدهم بتجارب معيشية غنية تعزز من شعورهم باختيار دبي موطناً لهم.