نبذة عن

شركة دبي لإدارة الأصول

دبي لإدارة الأصول هي شركة إدارة الأصول السكنية في دبي القابضة لإدارة الأصول. وهي تركز على خلق قيمة طويلة الأجل من خلال تطوير واقتناء وإدارة مجموعة متنوعة من الأصول العقارية السكنية للإيجار.

منذ نشأتها منذ 16 عامًا كجزء من شركة دبي للعقارات ، فقد كانت شريكًا موثوقًا به في توفير منازل تأجير آمنة وموثوق بها منذ عام 2006. تخدم دبي لإدارة الأصول الأفراد والشركات من خلال محفظتها المؤلفة من 15 مجتمعات في موقع استراتيجي في جميع أنحاء المدينة. إنه يوفر مجموعة واسعة من المساكن ، من شقق الاستوديوهات إلى الفلل الفاخرة ، إلى أكثر من 100000 شخص. تشمل محفظتها مجمع بوابة الخيل الذي يوفر وحدات متنوعة وبأسعار تنافسية، إلى جانب مجمعات متكاملة تلائم العائلات مثل غروب سكوير وغروب وشروق ورمرام ومجمعات فلل بيتي وأم الشيف، بالإضافة إلى وحدات سكنية فاخرة في كل من ليان ودبي وورف ومنازل الخور وسيتي ووك وبلوواترز، كما توفر حلول سكن الموظفين مثل نُزل والقوز للسكن ورحابة ريزدنسز.

يضع البنك العقاري الرئيسي في دبي لإدارة الأصول ، فضلاً عن التطوير السكني وخبرة إدارة المجتمع ، المؤسسة كشريك في السكن المفضل لتقديم حلول إسكان مخصصة للشركات.

تلتزم Dubai Asset Management بتقديم خدمة عملاء متسقة من خلال عملياتها الشاملة ، من بداية الأصول وتطويرها إلى التأجير وإدارة الممتلكات ، وخدمات رعاية العملاء.

  • 15
    مجمّعات سكنية
  • +100,000
    مستأجر راضي
  • 20 متر قدم مربع
    صافي مساحة الإيجار

هدفنا

السعي لمستقبل أفضل لكل من اختار العيش في دبي من خلال توفير تجارب سكنية هادفة ثرية.

موظفونا

هم مصدر قوتنا

نحن، في شركة دبي لإدارة الأصول، نتبنى ثقافة تعزيز بيئة جماعية تعاونية تستوعب الاختلافات والملكات الفردية وتحتفي بالنجاح. ويمثل موظفونا الأصل الأكبر قيمة ولذا فنحن نبذل كل جهدنا لتوفير تجربة عمل ممتعة لا تنسى لهم . نحن، في شركة دبي لإدارة الأصول، نستقطب المبدعين والمميزين والملتزمين والطموحين.

كن لبنة بناء في صرح نجاحنا

هل تملك ما نبحث عنه من مواصفات؟

إذا كنت طموحاً وصاحب هدف واضح، فأهلاً بك في شركة دبي لإدارة الأصول، فقط اغتنم الفرصة وحقق التميز في تخصصك.
أو

لو كنت ترى نفسك مميزاً لكن تخصصك غير مطلوب الآن؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية على بوابتنا الإلكترونية وسنتواصل معك لاحقاً عند توفر الفرصة التي تناسب تخصصك.

تأسست شركة دبي القابضة عام 2004 ويدير فروعها في 12 دولة أكثر من 20000 موظف باعتبارها شركة متعددة الأنشطة في محفظة أصول بقيمة 130 مليار درهم.

تماشياً مع رؤية القيادة، تدعم شركة دبي القابضة استراتيجية التنوع الاقتصادي إلى جانب دورها الكبير في تقديم المبادرات مثل رؤية دبي السياحية لعام 2020، واستراتيجية دبي للابتكار واستراتيجة دبي الصناعية. يضم المشروع الحالي المرتقب: مرسى العرب ومجمع أبراج الإمارات للأعمال وميناء خور دبي إلى جانب مشروع مشترك مع شركة إعمار العقارية لبناء مدينة مستقبلية ذات واجهة بحرية في دبي لاجون.

وتلتزم شركة دبي القابضة تعزيز وتشجيع نمو اقتصاديات القطاعات غير النفطية في دبي بما في ذلك السياحة، الضيافة، العقارات، الإعلام، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التعليم، التصميم، والتجارة.

تضم محفظة الشركة:

  • تُعدّ "دبي القابضة لإدارة الأصول" مساهماً بارزاً في تنمية وتطوير قِطاعَيْ الأعمال والسّياحة في دبي من خلال محفظتها الفريدة من مجمعات الأعمال ووجهات التسوق والمجتمعات السكنية في جميع أنحاء الإمارة.

  • رسّخت دبي القابضة للعقارات مكانتها كواحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في الإمارة، وذلك من خلال تقديمها لمجموعة متنوّعة من المجمّعات السكنية والمنازل، بالإضافة إلى محفظتها القوية والمميزة من الأراضي المخصّصة للبيع والتي تتواجد في مواقع بارزة ومرغوبة في الإمارة.

  • تأتي دبي القابضة للضيافة في طليعة الشركات الرائدة التي توفّر تجارب ضيافة بأرقى مستوىً بفضل جميرا وهي العلامة التجارية المحلية للضّيافة الفاخرة التابعة لها، إلى جانب شراكاتها الاستراتيجية مع أفضل مشغّلي الفنادق في جميع أنحاء العالم.

  • تُعد دبي القابضة للترفيه إحدى أكبر المجموعات التّرفيهية المتنوعة في المنطقة، وهي تلتزم في ترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أكثر الوجهات السّياحية المرغوبة في جميع أنحاء العالم.