1 ديسمبر 2023

أفضل مجمعات سكنية للإقامة في دبي

استكشف أفضل أماكن الإقامة في دبي. تعرف على مجمعات سكنية متنوعة من غروب إلى بلوواترز، مع وسائل راحة ومواقع مميزة. اعثر على الإقامة المثالية لك.

أفضل مجمعات سكنية للإقامة في دبي


هل تسعى إلى مكان يعني لك الكثير تدعوه "منزلي" في دبي؟ تقدم لكم دبي لإدارة الأصول مجمعات سكنية مع تجربة سكن لا تنسى.


مجمعات سكنية في دبي

تجذب دبي السياح من جميع أنحاء العالم بتاريخها الثقافي الغني ومعالمها الطبيعية الأخاذة. كما تعد هذه المدينة أيضًا واحدة من أكثر الأماكن المفضلة للإقامة والعمل، بفضل موقعها الاستراتيجي وسياسات الحكومة الداعمة للأعمال والبنية التحتية الحديثة، وفي الآونة الأخيرة أصبحت دبي مركز مزدهر للأعمال عبر توفير الآلاف من فرص العمل. يرغب الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم الاستقرار هنا. ومن جهتها، فقد عززت شركة دبي لإدارة الأصول سمعة المدينة باعتبارها واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري التي تمتلك مجمعات سكنية واسعة في دبي وتمنح سكانها شعور بالراحة في منازلهم، دعونا نلقي نظرة على بعض هذه المجمعات السكنية.

غروب

غروب هو مجمع واسع في ضواحي المدينة، يقع بالقرب منه مدارس، مراكز تسوق، فنادق، مشافي ومراكز أعمال. يقدم هذا الحي السكني مجموعة متنوعة من المساحات للسكن، ابتداءً من الاستوديوهات المريحة وحتى الشقق الفسيحة المكونة من 3 غرف نوم. إلى جانب العروض السكنية المميزة، تفتخر غروب أيضًا بمرافق ترفيهية مثل الحدائق وأماكن لعب الأطفال والملاعب الرياضية لمختلف الرياضات مثل كرة السلة وكرة القدم والتنس والبادل وغيرها من الرياضات. لا يقف الأمر عند هذا الحد، بل يتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إلى طريق الشيخ محمد بن زايد ومطار دبي الدولي ومحطة مترو الراشدية.

رمرام

توفر رمرام توازنًا مثاليًا بين الراحة والهدوء. حيث يقع في مكان هادئ يتوافر فيه المرافق الضرورية مثل المقاهي ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات، بينما يقع بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة. تشمل عروض السكن في هذا المجمع استوديوهات بأسعار معقولة بالإضافة إلى شقق مكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم مع ميزة إضافية تتمثل في غرفة خادمة لبعض المنازل المختارة. تشتهر منطقة رمرام بمساحاتها الخضراء الواسعة المصممة لبعض الأنشطة الترفيهية مثل لعب كرة القدم والاستمتاع بجلسات شواء وغيرها الكثير. وكما تتميز بموقع يسمح بسهولة الوصول إلى طريق الإمارات وشارع حصة، يعد هذا المجمع السكني مثاليًا لاستخدام المواصلات اليومية.

غروب سكوير

غروب سكوير، هو مجمع سكني في منطقة مردف، يضم 39 منزلاً مستقلاً مكون من غرفتي نوم إلى جانب غرفة المعيشة ومنطقة تناول الطعام الرئيسية، وتتميز هذه المنازل أيضًا بغرفة عائلية واسعة في الطابق الأول للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والسهر مع الأحباب. علاوةً على ذلك، يوفر غروب سكوير أيضًا مساحة لإقامة الخادمة في الطابق الأرضي. وكما يقدم هذا المجمع السكني مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة اللعب وملعب كرة السلة للحظات ممتعة لا نهاية لها.

شروق

يقع شروق في قلب مردف، وهو مجمع سكني مسوّر يتميز بأمن على مدار 24 ساعة. يضم هذا الحي الراقي شقق وفلل مصممة بأناقة مع بيئة سكن متماسكة. علاوة على ذلك، تمنح مساحاته المفتوحة الخضراء والمناظر الطبيعية راحة وهدوء لسكانه. وإضافةً لذلك، يتميز بموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إلى طريق الشيخ محمد بن زايد وطريق ند الحمر ومحطة مترو الراشدية حتى يتمكن المقيمين فيه من التنقل بسهولة داخل المدينة وحولها.

ليان

استمتع بتجربة فاخرة لا مثيل لها في مجمع ليان السكني ذي الطابع الشرق متوسطي. تعتبر هذه المنطقة الآمنة والمسورة مثالية بشكل خاص للعائلات مع أطفال لأنها تضم مناطق لعب للأطفال، وحدائق واسعة وحضانة. كما يقدم هذا المجمع السكني مجموعة متنوعة من المساحات للسكن، بدءًا من الفلل المكونة من غرفتين و3 غرف و4 غرف نوم إلى الشقق المكونة من غرفتين و3 غرف نوم. يقع ليان في موقع متميز، ويوفر سهولة الوصول إلى طريق الإمارات وطريق أم سقيم. تم تخطيط كل جانب من جوانب هذا الحي بشكل استراتيجي من أجل خلق بيئة متناغمة لسكان هذا الحي.

بوابة الخيل

تتميز بوابة الخيل في موقع متميز في إمارة دبي، وهي مجمع مثالي للعائلات والمهنيين أيضاً. ويمكن الوصول إلى المجمع عبر الطرق السريعة الرئيسية في دبي، مما يوفر وصولاً سهلاً لوسط مدينة دبي والبرشاء ودبي الجديدة. علاوة على ذلك، تتميز بوابة الخيل أيضًا باستديوهات ذات أسعار معقولة بالإضافة إلى شقق مكونة من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم بتصميم عصري. يمكن للمقيمين الاستفادة لأقصى حد من وسائل الراحة مثل صالة الألعاب الرياضية ومنطقة اللعب وملعب كرة القدم والمزيد غيرهم.

دبي وورف

تقع منطقة دبي وورف على واجهة الجداف البحرية، وتوفر منازل راقية بمساحات متنوعة وخيارات تصميم مختلفة، في حين أن الموقع ينضح بسحر الأصالة في دبي إلا أنه في الوقت نفسه يضم منازل بتصاميم معاصرة ووسائل راحة حديثة وراقية. تتيح لك هذه الشقق المواجهة للخور الاستمتاع بالمناظر الخلابة وأنت مستلقٍ على كرسيك المفضل في منزلك.

بلوواترز

يوفر بلوواترز أسلوب حياة فاخر بمساحات سكن استثنائية في دبي. تضم أبراجه متوسطة الارتفاع أكثر من 650 شقة، وتتميز بتصميم بسيط يمزج بين دفء الأرضيات الخشبية الاسكندنافية وأناقة التصاميم المعدنية الناعمة، هذه البساطة تزيد من جمال وأناقة الشقق. يوفر الحي أيضًا وصولًا سلسًا للمعالم الأساسية في المدينة. تعد بلوواترز سكانها بنمط حياة فخم من خلال توفير الوصول السهل إلى المواقع داخل الجزيرة وما حولها.

منازل الخور

تقع منازل الخور على امتداد خور دبي الشهير، وهي مجمع سكني رائع يمزج بين التراث والحداثة، ففي حين يتميز بتصميمه المعماري العربي التقليدي فإنه يقدم أحدث وسائل الراحة والديكورات الداخلية الأنيقة. علاوة على ذلك، وكما تتميز منازل الخور بقربها من ممشى الخور، ما يمنح سكانها فرصة الاستمتاع بسهولة الوصول إلى خيارات تناول الطعام والترفيه.

سيتي ووك

سيتي ووك لا يمكن اختصاره بكونه مجرد مجمع سكني. ولكنه مدينة داخل مدينة. حيث يقدم خيارات تناول الطعام ومتاجر تجزئة رائعة ومتنوعة، تسمح لسكان هذا الحي اختبار نمط حياة معاصر، يضم سيتي ووك 34 مبنى منخفض الارتفاع، وتتميز بمجموعة متنوعة من المساحات للسكن، بدءًا من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم من طابق واحد، إلى غرفتين و3 غرف نوم دوبلكس، كما توفر جميع مقومات الراحة للمجمع الحضري. وهذا ليس كل شيء. يمكن للمقيمين فيها الاستمتاع بوسائل الراحة الإضافية مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والساحة العامة والمزيد غيرها.

من الشقق السكنية إلى المنازل والفلل الواسعة، توفر دبي لإدارة الأصول مختلف الاحتياجات للأشخاص الباحثين عن أفضل أماكن للإقامة في دبي، وكما تركز على الأمان في الدرجة الأولى وسهولة الوصول إلى المؤسسات التعليمية والرعاية الصحية بهدف تعزيز تجربة الإقامة الشاملة في هذه المجمعات السكنية المميزة.