2 سبتمبر 2019

المدارس القريبة من دبي وورف ومنازل الخور

هل تفكر في الانتقال إلى جداف ووترفرونت، وربما إلى منازل الخور أو دبي وورف؟ عندما تقصد الأحياء الجديدة لاختيار وجهة المنزل، تعتبر جميع العائلات أن وجود مدارس جيدة بالقرب واحد من أهم العوامل التي تحدد اختيارهم

لحسن الحظ، توجد الكثير من المدارس طيبة السمعة بالقرب من جداف ووترفرونت و دبي وورف، حيث يستطيع أطفالك مواصلة رحلتهم التعليمية، ومن بينها الخيارات المذكورة أدناه.

مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية (حاصلة على تصنيف "متميز")

تعتبر مدرسة دبي للتخاطب باللغة الإنجليزية (DESS)، التي تقع على بعد 10 دقائق فقط من شارع عود ميثاء، واحدة من أقدم وأفضل المدارس البريطانية التي تقع بالقرب من جداف ووترفرونت ودبي وورف.تأسست المدرسة عام 1963، وعملت على تحسين تصنيفها بشكل متواصل على مدار السنوات الماضية، إلى أن حصلت على تصنيف "متميز" في آخر عملية فحص.

تستقبل مدرسة دبي للتخاطب باللغة الإنجليزية الطلاب من الصف الأول إلى الصف السادس، وبعد ذلك يمكنهم الانتقال إلى كلية دبي القريبة للتخاطب باللغة الإنجليزية للتحضير للشهادة العامة للتعليم الثانوي.

إن ما يميز مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية هي رؤيتها المتمثلة في "التعلم الذي لا يقاوم"، أي أن المنهج الدراسي ومنهجية التدريس بالمدرسة يركزان على تقديم الدروس بشكل مفيد وذي صلة بالمتعلمين الصغار. ونتيجة لذلك، يُظهر الطلاب مهارات تعليمية ممتازة، بالإضافة إلى تحصيلهم درجات جيدة في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم. وقد خلقت البيئة الإيجابية للمدرسة أيضًا إحساسًا قويًا بالمجتمع بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

وتتنوع البرامج الخارجة عن المنهج، بدءاً من الأنشطة الرياضية المنتظمة إلى الاهتمامات المتخصصة مثل قرع إيقاع السامبا.

المدرسة الأمريكية العالمية (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

إذا كنت تسعى لتسجيل أطفالك في برنامج البكالوريا الدولية، فإن المدرسة الأمريكية العالمية (UAS) تعد واحدة من أفضل المدارس الأمريكية التي تقع بالقرب من منطقة دبي وورف وجداف ووترفرونت. كما تُعد الطلاب لامتحانات القبول بالجامعات، مثل امتحان السات. وهي معتمدة من رابطة الولايات الوسطى للكليات والمدارس (MSACS) وكذلك مجلس المدارس الدولية. تقع المدرسة على بعد 10 دقائق من جداف ووترفرونت.

حصلت المدرسة على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية هذا العام، نظرًا لجودة التدريس والمناهج الأمريكية التي يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات الطلاب. تتميز المدرسة أيضًا ببرنامج تعليمي ثقافي جيد الأداء، حيث يتعلم الطلاب قيمًا إيجابية.وقد أشاد الآباء ببيئة التعلم المتوازنة في المدرسة.

كما أن المرافق الطبية في المدرسة جديرة بالثناء، حيث يوجد فريق من الأطباء والممرضات متاح دائمًا لرعاية الطلاب المرضى والحالات الطبية الطارئة.

مدرسة ديرة الدولية (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

تعد مدرسة ديرة الدولية واحدة من أفضل المدارس التي تقع بالقرب من جداف ووترفرونت و دبي وورف والتي تقوم بإعداد طلابها لامتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي والبكالوريا الدولية.تقع المدرسة في دبي فستيفال سيتي، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من جداف ووترفرونت، وهي حاصلة على تصنيف "جيد جدًا" هذا العام من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

تشتهر المدرسة بتدريس اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم بشكل استثنائي وتتميز بهيئة إدارة قوية تركز على التحسين. ويتميز طلابها بشغفهم وحرصهم على التعلم واستقلالهم في تلقي العلم. وتعد الهيئة الطلابية واحدة من مزايا المدرسة، حيث يتعلم الطلاب تقبل التنوع في البيئة الأسرية الودودة المتأصلة في المكان.

عندما تبحث عن أفضل المدارس بالقرب من دبي وورف و جداف ووترفرونت، تذكر أن تأخذ في الاعتبار جميع الخيارات السكنية المتاحة لك واختر الأنسب لك ولعائلتك. لمزيد من المعلومات حول أفضل العقارات في جداف ووترفرونت، بما في ذلك دبي وورف ومنازل الخور، تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو على الرقم 8009933.