18 يونيو 2019

توفير الإقامة للعاملين مع دبي لإدارة الأصول

حلول الإسكان الأفضل فقط لطاقم العمل لديك.

بفضل قائمة مشروعات إسكانية للاستئجار لما يزيد عن 100,000 شخص، تحتل دبي لإدارة الأصول الصدارة في مجال توفير الإقامة للعاملين في دبي. يلجأ أصحاب العمل الذين يبحثون عن أفضل حل ممكن للقوة العاملة لديهم إلينا باعتبارنا الشريك الموثوق حسن السمعة المفضل.

ما المزايا التي تحصل عليها عند اختيارنا؟

  • مجتمعات نابضة بالحياة يمكن أن تضم مئات من العاملين
  • مرافق ممتازة تتضمن مطابخ ووحدات تكييف وغرف الطعام وكاميرات مراقبة ومرافق ترفيهية
  • مسؤولو إدارة الصحة والسلامة يقدمون الدعم الشامل لسياسة الصحة والسلامة لجميع أماكن إقامة الموظفين
  • احترام كل مقيم لدينا في جميع أجزاء المجتمع السكني
  • مواقع مركزية على طريق الشيخ زايد وطريق الإمارات وطريق أم سقيم وطريق محمد بن زايد وطريق الخيل تقدم للمقيمين سهولة الوصول إلى مواقع الجذب الأساسية في المدينة.

ما أنواع أماكن إقامة الموظفين المتوفرة؟

الإقامة في المجتمعات السكنية

قائمة المجتمعات السكنية القائمة بذاتها لدينا هي الأكبر من نوعها في دبي وتضم مواقع مختلفة في المدينة. سيستفيد موظفوك من الحياة المريحة وتوافر جميع أساسيات الحياة اليومية طوال الوقت.

أماكن إقامة العمالة

فيما يتعلق بتوفير أماكن إقامة لعدد كبير من العمالة، نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات أحجام الغرف وسعة الأسرّة بما في ذلك غرف للمشرفين. كما يتواجد فريق في الموقع لإدارة المنشأة وفريق أمني مخصصان لكل مكان إقامة لضمان أمن وراحة العمالة.

أماكن إقامة الموظفين المخصصة

سريعًا ما أصبحنا قادة في سوق توفير أماكن إقامة الموظفين. يمكن للتعديلات أن تتضمن عمارة خارجية ومباني داخلية ومخططات وحدات سكنية ومناطق مشتركة مثل مطابخ مركزية وغرف الطعام وغرف ترفيهية وصالة ألعاب رياضية وغرف فنية وأماكن صف السيارات.

كيف نركز على رفاهية العمالة؟

نبحث دائمًا عن طرق لتحسين عروضنا بما في ذلك، إعادة تجديد المطابخ وإضافة مرافق جديدة مثل غرف الغسيل العامة وأماكن التخزين الشخصية وغيرها، بالإضافة إلى إضافة المساحات الخضراء لخلق بيئة تبعث على الاسترخاء تذكر الموظفين بمنازلهم.

تقدم مجتمعاتنا إلى العمالة، إضافة إلى أماكن الإقامة، مرافق ترفيهية في الموقع مثل ملعب كرة قدم وملعب كريكت ومسجد ومتاجر بيع بالتجزئة كي يتمكنوا من تلبية احتياجاتهم اليومية بسهولة. نزيد أيضًا من تنوع وعدد الأحداث في الموقع مثل "بطل المخيم" وهو مسابقة غنائية بين مجتمعات العمالة المختلفة وليلة مشاهدة الأفلام وفي مكان الهواء الطلق. لقد أقمنا هذا العام فقط ما يزيد عن 50 حدثًا ولدينا جدول ممتلئ لما تبقى من العام.

بالإضافة إلى توفير بيئة تعزز من رفاهية العمالة وحالتهم النفسية، نحن نقدم فحوصات طبية مجانية للعناية بصحتهم. أيًا كانت احتياجات موظفيك، ستتولى دبي لإدارة الأصول تلبيتها. لمزيد من المعلومات، راسلنا على customercare@dubaiam.ae أو تواصل معنا على 8009933. يسعد فريقنا تقديم العون لاختيار الحل الأمثل للعمالة لديك.