15 يناير 2019

ماذا تعني التجربة في حياة المجمّعات ؟

إذا كنت جديداً في المدينة، قد يصبح السكن والاستئجار في دبي من الأمور المرهقة والرائعة في نفس الوقت.

إذا كنت جديداً في المدينة، قد يصبح السكن والاستئجار في دبي من الأمور المرهقة والرائعة في نفس الوقت. وبالرغم من ذلك، فالحياة في دبي تعتبر تجربة فريدة من نوعها وذلك بفضل الثقافة الإماراتية المتنوعة والمثيرة للاهتمام والتي تطورت من خلفية تاريخية غنية وتأثرت بالكثير من الجنسيات التي اعتبرت دبي بيتاً لها.

اختَر بيئة مسكنك

أسلوب الحياة التي تفضله هو أحد أهم العوامل الرئيسية التي تضعها في الاعتبار عندما ترغب في استئجار منزلك. فهل ترغب في أن تبقى بالقرب من مكان عملك، أم سيسعدك البقاء بعيداً عن وسط المدينة والتنقل كل يوم؟ هل تبحث عن استئجار لفترة محددة أم ستقيم لفترة طويلة الأمد؟ هل تبحث عن شقة؟ فيلا؟ أم عن مكان ترتاح فيه بين رحلاتك؟ إذاً، ماذا تعني التجربة في حياة المجمّعات؟

آمان

بالرغم من احتلال دولة الإمارات المركز الثاني كأكثر دول العالم أماناً (بعد آيسلندا)، إلا أن سلامة عائلتك تعتبر من الأساسيات التي ستؤثر على قرار اختيارك مكاناً لاستئجاره. لهذا، في مجمّعاتنا لن يتمكن أحد سوى السكّان وزائريهم من الدخول إلى المجمّع حيث تتم مراقبة المداخل من قبل الحراس والبطاقات الإلكترونية والتي تمنع الدخلاء وتوفّر بيئة آمنة.

الوصول إلى أفضل وسائل الراحة

تتوفر لدى مجمّعاتنا ميزات إضافية كوسائل الراحة المطلوبة ومرافق اللياقة. وتشمل هذه المرافق صالات الجيم وأحواض السباحة الخارجية وملاعب كرة السلة ومناطق الألعاب الخاصة بأفراد العائلة الصغار. وعلى الرغم من توفر بقالات في كل ركن من أركان دبي، إلا أن التسوق الأسبوعي عادة يتطلب رحلة إلى المول "المركز التجاري" الذي يحتوي على سوبرماركت. لهذا، تحرص مراكز مجمّعاتنا على توفير متطلبات ساكنيها عبر توفير سوبرماركت وصيدلية والكثير غير ذلك على بعد خطوتين منك.

مجمّعات محورها الحياة الأسرية

تعتبر المجمّعات مثالية للعائلات حيث سيتمكن أطفالك من التعرف على مجموعة أصدقاء جدد من اليوم الأول. سيمنحك أيضاً أسلوب الحياة في المجمّعات والمرافق المشتركة فرصاً للتعرف على جيرانك وتكوين صداقات جديدة.

المساحة

لن تمنحك المجمّعات مساحات شاسعة في الهواء الطلق، سواء عبر الشرفة أو الحديقة، ولكنها أيضا بيئة أكثر خضرة لأنها تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة لتوفّر لك مقراً هادئاً بعيداً عن حياة المدينة. تعتبر المساحات الخضراء نادرة إلى حد ما في دبي، لذا سهولة الوصول إلى المنتزهات ومناطق اللعب الخارجية المخصصة رفاهية حقيقية.

الحياة الاجتماعية

تشجع الحياة في المجمّعات على التفاعل الاجتماعي بين السكان. ستمنحك مجمّعات دبي التي تسكن فيها فرصاً لتكون جزءاً من تنظيم فعالياتها كمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق وحفلات الصغار لتشعر معها بالانتماء. كونك جزءاً من مجمّع قائم ستصبح مائلا أكثر إلى تكوين بيئة مليئة بدفء المنزل حيث ستتمكن من قضاء أمتع الأوقات مع العائلة في الحديقة أو حتى دعوة الجيران للاستمتاع بحفلة شواء .

الدعم

تمتلك معظم المجمعات في دبي مجموعات نشطة على وسائل التواصل الاجتماعية لتتمكن عبرها من طلب التوصيات لأفضل بستاني أو طرح اقتراحات لتحسين الحياة اليومية في المنطقة. ستساهم هذه المجوعات على تكوين معلومات قيمة ستجعل حياتك أكثر سهولة. ولأن هناك مشرفون على هذه الصفحات تأكد من أن جميع مخاوفك واستفساراتك سيتم الرد عليها والاهتمام بها.

سواءٌ اخترت السكن في إحدى مجمّعاتنا الهادئة أو الصاخبة بالحياة في وسط المدينة فإن السكن والاستئجار في دبي سيجعلك تخوض تجربة جديدة وستشعر وكأنك شخصاً مختلفاً.