23 ديسمبر 2021

بوابة الخيل وشروق وغروب تطلق باقة عروض حصرية للمستأجرين الجدد

احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وتمتد من 25 إلى 30 ديسمبر الجاري
 

أعلنت بوابة الخيل وشروق وغروب، المجمعات السكنية التابعة لدبي القابضة لإدارة الأصول، عن مجموعة من المزايا والعروض الحصرية للمستأجرين الجدد لوحداتها في الفترة من 25 إلى 30 ديسمبر 2021، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر الحملة للمستفيدين تخفيضات حصرية على قيمة الإيجار إضافة إلى منحهم شهراً مجانياً، إلى جانب ميزات عديدة مثل المرونة في تحديد موعد الانتقال إلى الوحدات خلال 60 يوماً من توقيع العقد المبرم أثناء الحملة.

ويمكن للمستأجرين الدفع بواسطة 12 شيكاً، وتوفير الكثير من المال من خلال تأجيل وديعة الضمان وعمولات الوكالة التي سيتمّ التنازل عنها، بالإضافة إلى حصولهم على قسيمة تسوق تبلغ قيمتها 2000 درهم إماراتي.

وتتميز المجمعات السكنية بموقعها الاستراتيجي وتنوع الخيارات فيها بما يلبي جميع متطلبات الأفراد والعائلات، وتشمل المحفظة العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات من شقق الاستديو إلى الفلل الفاخرة، وتضمن لسكانها خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة، فضلاً عن توفير خدمات متكاملة وذكية عبر تطبيق الهاتف المحمول DubaiAM Life المخصص للسكان.

بوابة الخيل

يقع مجمع بوابة الخيل في القوز، وهو واحد من أكبر المجمعات السكنية في دبي. ويوفر المجمع استوديوهات عصرية ومريحة، ووحدات سكنية تضمّ غرفتي نوم تبدأ من 22000 درهم إماراتي إلى 34000 درهم إماراتي وهي أسعار حصرية خلال مدة الحملة.

ويوفّر المجمّع العديد من وسائل الراحة الخارجية، بما في ذلك مسارات الجري، والصالات الرياضية الداخلية والخارجية، ومناطق اللعب وأحواض السباحة، بالإضافة إلى ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم. كما يمكن لسكان المجمّع التسوّق والحصول على وجبات الطعام المتنوعة من مول "ويست زون" ومركز التسوق في مجمع بوابة الخيل والمطاعم القريبة من المنازل.

شروق

يتميّز مجمع شروق بمساكنه الراقية على مقربة من أشهر مناطق التسوق والترفيه في منطقة مردف بدبي، ويعدّ المجمّع خياراً مفضّلاً للعائلات، نظراً لما يوفّره من مساحات واسعة ذات مناظر طبيعية خلابة، وملاعب رياضية خارجية ومركز للياقة البدنية، إضافة إلى حضانة أطفال، ومنتزه، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول المأكولات.

وتبدأ إيجارات الوحدات السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة متاحة في شروق خلال أيام الحملة، من 40800 درهم إماراتي حتى 58000 درهم للوحدات المكوّنة من غرفتي نوم.

غروب

يشتهر مجمع غروب السكني بتفاصيله المعمارية المميزة، ومخططاته التنظيمية المناسبة للعائلات، إضافة إلى توفّر التجهيزات عالية الجودة، ومساحات مشتركة واسعة وآمنة مثالية للأفراد والعائلات، إلى جانب المناطق المخصصة للملاعب ومختلف أنواع الرياضات التي تمارس في الهواء الطلق، فضلاً عن مسجد ومركز تسوق.

وتتوفر الوحدات السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة في غروب مقابل 32000 درهم إماراتي، والوحدات المكوّنة من غرفتي نوم مقابل 45000 درهم خلال فترة الحملة، وتقدم هذه المنطقة الواسعة بعضاً من أفضل أماكن المعيشة في دبي - مردف.