18 أغسطس 2019

أفضل المدارس بالقرب من ليان

إذا كنت تفكر حاليًا في هذا الحي الراقي في دبي، دعنا نطلعك على أفضل المدارس القريبة من ليان والتي ينبغي أيضًا أن تكون حاضرة في ذهنك.

هل تفكر في مجتمع ليان الودود كمكان لمنزلك الجديد؟ إذا كنت تفكر حاليًا في هذا الحي الراقي في دبي، دعنا نطلعك على أفضل المدارس القريبة من ليان والتي ينبغي أيضًا أن تكون حاضرة في ذهنك.

ألقِ نظرة على القائمة التالية التي تشتمل على المدارس القريبة الحاصلة على تصنيفات عالية من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية لحكومة دبي (KDHA)، والتي تصف ميزاتها الأخرى الأكثر بروزًا، حتى يتسنى لك اتخاذ القرار الأفضل لمستقبل أطفالك.

مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية - فرع المرابع العربية (حاصلة على تصنيف "متميز")

حصلت مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية - فرع المرابع العربية على تصنيف "متميز" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وتقع في مكان مناسب على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مجتمع ليان - 10 دقائق تقريبًا.

وقد اكتسبت شهرة كواحدة من أفضل المدارس بالقرب من ليان خلال 13 عامًا من عملها، بفضل مناهجها المتوازنة التي تركز بالتساوي على الأداء الأكاديمي والمشاركة الإضافية الخارجة عن المنهج.

بالإضافة إلى فهمهم السليم للغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، من المعروف أن طلاب المدرسة يظهرون سلوكًا مثاليًا والتزامًا عميقًا بالقيم الإيجابية وواجباتهم المدنية.

تضع المدرسة نفسها في مكانة متميزة من خلال أحكامها الخاصة بالطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة.

مدرسة نورد أنجليا الدولية (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

تعد مدرسة نورد أنجليا الدولية التي تبعد عن مجتمع ليان بمسافة تستغرق 30 دقيقة بالسيارة، واحدة من أفضل المدارس القريبة أيضًا من ليان،, وهي حاصلة على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA). منذ إنشائها في عام 2013، سعى أفراد المجتمع للالتحاق بالحرم الجامعي في دبي بشكل ملحوظ، ويعزى ذلك إلى المزيج الجذاب من المناهج البريطانية الوطنية وشهادات البكالوريا الدولية التي تقدمها المدرسة.وتمت ملاءمة مناهج المدرسة لتناسب احتياجات الطلاب المحليين.

مدرسة جبل علي (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

مدرسة جبل على هي مدرسة أخرى حاصلة على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA). نظرًا لموقعها، يمكن اعتبارها بالقرب من مجمع ليان ورمرام السكنيين. تحمل المدرسة سجلاً حافلاً بالمعايير الأكاديمية المثالية التي تمتد على مدى أربعة عقود، وتعتبر واحدة من أفضل المدارس القريبة من ليان نظرًا لتميزها في المناهج البريطانية عالية الجودة وهيئتها الطلابية المتنوعة متعددة الثقافات.

تُعرف مدرسة جبل علي بتخريج طلاب يتمتعون بفهم متميز للغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، ومجموعة من المهارات الإضافية في البحث والتفكير النقدي على مستوى استثنائي.

وتتمتع هيئة الطلاب بمستويات عالية من الثقة بالنفس والقدرات القيادية.

مدرسة فيرجرين الدولية

لم تُصنف المدرسة بعدُ من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية نظرًا لأنها لا تزال في عامها الأول، لكنها اكتسبت سريعًا شعبية لسمعتها كأول مدرسة مستدامة في دبي. تقع المدرسة بجوار المدينة المستدامة.تقوم المدرسة بتعليم طلابها، كجزء من منهجها الدولي، كيفية العيش بوعي وانسجام مع الطبيعة.

وغني عن القول إن ارتباط المدرسة بالبيئة لا يؤثر سلبًا على جودة مرافقها.

يتميز الحرم الجامعي بفصول دراسية تعمل بالطاقة الشمسية ومناطق ترفيهية مظللة ومختبرات تكنولوجية وملاعب رياضية بها حمام سباحة وملعب لكرة القدم. يتعلم الطلاب الاستدامة خارج الفصول الدراسية، وكذلك في مختبرات الأغذية التكنولوجية المتنقلة داخل الحرم الجامعي وفي المزارع الحضرية.

عندما تبحث عن أفضل المدارس بالقرب من ليان, تذكر أن تأخذ في الاعتبار جميع الخيارات السكنية المتاحة لك واختر الأنسب لك ولعائلتك. للمزيد من المعلومات حول أفضل العقارات في المنطقة، تواصل معنا عبر الرقم 8009933.