28 أغسطس 2019

المدارس القريبة من رمرام

يُعرف مجمع رمرام بالحياة العصرية والهادئة، ولكن هل تعلم أن المدارس عالية الجودة التي تقع في أماكن مناسبة في المنطقة تعد أيضًا واحدة من عوامل الجذب الرئيسية إليها؟

يعرف مجمع رمرام رمرام بالحياة العصرية والهادئة، ولكن هل تعلم أن المدارس عالية الجودة التي تقع في أماكن مناسبة في المنطقة تعد أيضًا واحدة من عوامل الجذب الرئيسية إليها؟

تضم المدارس القريبة من مجمع رمرام رمرام مدرسة جبل علي ومدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية ومدرسة رانشز برايمري، وحصلت جميعها على تصنيفات جيدة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA). وتعد مدرسة ساوث فيو التي تم افتتاحها حديثًا خيارًا واعدًا أيضًا، بينما توفر حضانة وندر ييرز للأطفال الصغار مساحة رائعة للتعلم واللعب.

دعونا نلقِ نظرة أقرب على ما يمكن أن تقدمه كل مدرسة لطفلك.

مدرسة جبل علي (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

تعد مدرسة جبل علي واحدة من أفضل المدارس التي تقع بالقرب من مجمع رمرام رمرام وقد حافظت على شهرتها بالمعايير الأكاديمية العالية لأكثر من أربعة عقود وحتى الآن. تقع المدرسة على بعد 3 كيلومترات من المجمع، وقد حصلت على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

في حين أن منهجها يعتمد في المقام الأول على النظام البريطاني، تركز المدرسة أيضًا بشكل كبير على التعليم الثقافي والديني، وبالتالي تعتز بنفسها لتزويد طلابها ببرنامج متوازن للدراسات.

تشتهر مدرسة جبل علي على وجه الخصوص بتدريس اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، ويحقق الطلاب مهارات التفكير والبحث الاستثنائية.

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية بدبي (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية بدبي هي مدرسة متميزة أخرى تقع بالقرب من رمرام مجمع رمرام وهي حاصلة على تصنيف "جيد جدًا" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية. تقع على مسافة 8 كيلومترات، أي على بعد 15 دقيقة بالسيارة بحد أقصى.

اكتسبت المدرسة سمعة طيبة منذ أن فتحت أبوابها في عام 2013، لتعزيزها بيئة تعليمية إيجابية بشكل ملحوظ لطلابها.

وتركز أهدافها التعليمية، المستمدة من المنهج البريطاني، على تسهيل النمو الشامل للطلاب. تعمل المدرسة أيضًا على إشراك أولياء الأمور بشكل فعال في التقدم الشامل لأطفالهم كما تتميز بالدعم الاستثنائي للاحتياجات التعليمية الخاصة.

مدرسة رانشز برايمري (حاصلة على تصنيف "جيد جدًا")

ترقت مدرسة رانشز برايمري إلى التصنيف "جيد جدًا" في تقييمها الأخير من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وتقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مجمع رمرامحظيت الجهود التي بذلتها المدرسة لدمج أساليب التعلم المختلط على اهتمام العديد من أولياء الأمور الذين يقدرون أيضًا مناهجها المستوحاة من المملكة المتحدة، والمجموعة الواسعة من البرامج الإضافية الخارجة عن المنهج والتي تتناسب مع اهتمامات هيئة الطلاب المتنوعة.

مدرسة ساوث فيو

مدرسة ساوث فيو التي تم افتتاحها حديثًا هي مدرسة أخرى تقع في رمرام مجمع رمرام.

في حين أن المدرسة على وشك الانتهاء من عامها الأول من العمل ولم يتم تقييمها بعد من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية، فقد تصدرت بالفعل عناوين الصحف لكونها أول مدرسة تقدم لطلابها دروسًا بلغتهم الأم، بالإضافة إلى تعليم اللغة الإنجليزية بشكل منتظم وفقا للمناهج البريطانية.

يستفيد الشباب المهتمون بالرياضة من المرافق الحديثة بالمدرسة، والتي تشمل ملعبًا لكرة القدم، وحوض سباحة يتم التحكم بدرجة حرارته، وثلاثة ملاعب للتنس وغرفًا متعددة الأغراض للألعاب الرياضية وغيرها من الألعاب.

حضانة وندر ييرز - مجمع رمرام

بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في موقعها الرئيسي في مدينة دبي الرياضية، افتتحت حضانة وندر ييرز فرعًا لسكان رمرام رمرام والمجمعات السكنية المجاورة.

تقدم الحضانة مزيجًا من المناهج الدولية للتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، مستوحاة من المملكة المتحدة على وجه الخصوص. وتعتمد الدروس في المقام الأول على الأنشطة، حيث يستمتع الأطفال الصغار بالتعرض للغات والفصول الموسيقية المختلفة وفقًا للجدول الزمني اللامنهجي.

عندما تبحث عن أفضل المدارس بالقرب من رمرام مجمع رمرام، تذكر أن تأخذ في الاعتبار جميع الخيارات السكنية المتاحة لك واختر الأنسب لك ولعائلتك. للمزيد من المعلومات حول أفضل العقارات في مجمع رمرام رمرام, تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو على الرقم 8009933.